الكحول على الأعضاء الداخلي باللغة العربية


.

عمل على المعدة.
----------------------

العمل من الكحول على المعدة هو في غاية الخطورة أن يصبح غير قادر على انتاج السائل في الجهاز الهضمي الطبيعي بكميات كافية وفشل أيضا لامتصاص المواد الغذائية التي قد هضم بشكل ناقص. ودائما هناك شرط والتي تمثلت في الشعور سجود والغثيان، والفراغ، وانتفاخ أن يواجهها مدمن على الكحول. ومثار هذا يؤدي إلى كراهية للأغذية ومع الرغبة في تناول المزيد من المشروبات. وبالتالي، هناك ولدت من اضطراب دائم وهو ما يسمى عسر الهضم. أشكال وخيمة من سوء الهضم وأكد تنشأ من هذه الممارسة.

كيف يحصل تؤثر على الكبد.
----------------------------

الانهيارات العضوية الناجمة عن الاستمرار في استخدام الكحول وغالبا ما تكون ذات طابع قاتلة. الجهاز الذي في معظم الأحيان يخضع لتغيرات بنيوية من الكحول، هو الكبد. عادة، في الكبد لديها القدرة على الاستمرار المواد الفعالة في أجزائه الخلوية. في حالات التسمم من قبل مركبات سامة مختلف، نحن نحلل الكبد كما لو كانت في مستودع مركزي للمواد غريبة. فمن الناحية العملية نفسها في ما يتعلق بالكحول. الكبد من مدمن على الكحول هو أبدا خالية من تأثير الكحول، وغالبا ما يتم ذلك مشبعة معه. يحصل تؤثر على بنية دقيقة غشائي أو المحفظة من الكبد، ومنع غسيل الكلى السليمة وإفراز الحرة. الكبد تصبح كبيرة بسبب توسع الأوعية لها، وحسب الطلب من المسألة السوائل وسماكة الأنسجة. ويأتي ذلك بعد انكماش الغشاء وتقلص الجهاز كله في أجزائه الخلوية. ثم الأجزاء السفلية من الكحولية يصبح استسقاءي نظرا لإعاقة تقدم للعودة الدم من العروق. قد يكون اتهم هيكل الكبد مع الخلايا الدهنية ويخضع ما تم تعيينه من الناحية الفنية "الكبد الدهني".

كيف الكلى تتدهور.
----------------------------

في الكلى تعاني أيضا بسبب الاستهلاك المفرط للكحول. آنية الكلى تفقد مرونة وقوة من الانكماش. الهياكل دقيقة في سبيلهم من خلال تعديل الدهنية. الزلال من الدم يمر بسهولة من خلال الأغشية. هذه النتائج في الجسم تفقد قوتها كما لو كان يجري تشغيله من الدم تدريجيا.

احتقان الرئتين.
------------------------

الكحول يرتاح الأوعية الدموية في الرئتين بسهولة كما هي معظم يتعرضون لتقلبات الحرارة والبرودة. عندما تتعرض لآثار التغير السريع في درجة حرارة الغلاف الجوي، ويحصلون على المزدحمة بسهولة. خلال مواسم الشتاء القارس، والاختناقات القاتلة فجأة من الرئتين تؤثر بسهولة على الكحول.

الكحول يضعف القلب.
--------------------------

استهلاك الكحول تؤثر بشكل كبير في القلب. نوعية الهياكل membraneous التي تغطي ويبطن التغيرات في القلب وتكون سميكة، أصبح غضروفي أو الجيرية. ثم تفقد الصمامات ليونة وما يسمى اضطراب صمامي تصبح دائمة. هيكل المعاطف عظيمة من الأوعية الدموية المؤدية من حصة القلب في نفس التغييرات في هيكل السفينة بحيث يفقد مرونته وقدرته على تغذية القلب من قبل الارتداد من انتفاخ، وبعد القلب، والتي لها السكتة الدماغية، وملأها الدم.

مرة أخرى، والهيكل العضلي للقلب فشل بسبب التغيرات التنكسية في نسيجه. يتم استبدال عناصر من ألياف العضلات من الخلايا الدهنية أو، إذا لم يتم استبدال ذلك، هي نفسها التي نقلت إلى قوام عضلي في تعديل الذي تقلص إلى حد كبير من قوة انقباض.

أولئك الذين يعانون من هذه الانهيارات العضوية في الجهاز المركزي، والتي تنظم في الدورة الدموية معرفة حقيقة دهاء الأمر كذلك، فإنه لا يكاد يقطع عليهم حتى شر متقدمة بكثير. فهي واعية لعدم مركزية السلطة من الأسباب طفيف مثل الإرهاق الشديد، ورطة، أو الامتناع عن ممارسة الجنس بقية كسر فترة طويلة جدا من المواد الغذائية. انهم يشعرون ما يسمونه "غرق" لكنهم يعرفون أن النبيذ أو بعض المنشطات الأخرى في آن واحد سوف يخفف من الإحساس. وبالتالي يسعون للتخفيف من ذلك حتى في الماضي يكتشفون أن العلاج فشل. سوف المتراخية، أكثر من طاقتهم، قلب مخلص لا تحمل أكثر من ذلك. وقد تشغيله مسارها وحاكم تيارات الدم مكسورة. التيار إما امتدت إلى الأنسجة بناء السدود تدريجيا الدورات أو تحت بعض صدمة طفيفة أو زيادة الحركة تتوقف كليا في المركز.

Comments :

0 comments to “الكحول على الأعضاء الداخلي باللغة العربية”

Post a Comment